أخبار

انشقاق بارز بالنيل الأزرق.. قائد ميداني بالمليشيا يستسلم للجيش

فوري نيوز

أول انشقاق من نوعه بالنيل الأزرق.. قائد ميداني يترك المليشيا وينضم للجيش

فوري نيوز: متابعات

أعلن القائد الميداني بقوات المليشيا، العقيد ضيف الله آدم، انشقاقه عن القوات واستسلامه للجيش السوداني بمحور النيل الأزرق
في خطوة تعد الأولى من نوعها لقيادي ميداني بارز من المليشيا في هذا المحور.

وقال ضيف الله آدم، في تصريحات عقب انشقاقه، إنه يعتذر عن الانتهاكات التي ارتُكبت خلال فترة مشاركته في القتال، داعياً من تبقى من عناصر المليشيا إلى ترك السلاح والعودة إلى صفوف القوات المسلحة.

كما كشف القيادي المنشق عن تحركات لقوات ومجموعات مقاتلة قال إنها انتقلت إلى إقليم النيل الأزرق عبر الأراضي التشادية والإثيوبية

#فوري نيوز #النيل الأزرق# انشقاق

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى