إقتصادأخبار

السودان والسعودية…مباحثات لتعزيز التعاون التجاري والإقتصادي

فوري نيوز

عقدت الغرفة التجاريه بالبحر الأحمر لقاءا مع سعادة سفير المملكة العربية السعودية بالسودان علي بن حسن جعفر في إطار تعزيز العلاقات الاقتصاديه والتجاريه بين السودان والمملكه العربيه السعوديه بحضور الامين العام لاتحاد اصحاب العمل د.ياسر الجميعابي.

و امن الجانبان علي اهمية العمل المشترك لتعزيز و تطوير العلاقات الاقتصادية و التجارية بين البلدين الشقيقين و تأسيس الغرفة التجارية السودانية السعوديه المشتركه بعد موسم الحج مباشرة.

السيد/ علي هاشم رئيس الغرفة التجارية بالبحر الاحمر أكد علي ضرورة التبادل التجاري بين البلدين بمايخدم مصالح الشعبين الشقيقين .

د.ياسر الجميعابي _الأمين العام لاتحاد أصحاب العمل أشار للعلاقات الازليه بين السودان والمملكة ووقوفها مع السودان في كافة المحافل داعيا لتفعيل شراكة أقتصاديه حقيقيه بين البلدين.

سفير المملكة العربية السعودية بالسودان السيد/علي بن حسن جعفر اشاد بالسودان حكومة وشعبا متمنيا أن يعم السلام ربوع السودان الحبيب والعمل علي تطوير مادمرته الحرب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى