أخبار

انطلاق 30 باصًا من أسوان تحمل ألف سوداني

الخرطوم فوري نيوز

انطلاق 30 باصًا من أسوان تحمل ألف سوداني

فوري نيوز 23 سبتمبر 2025

ضمن برنامج العودة الطوعية تحركت فجر اليوم الثلاثاء، عدد 30 باصا سفريا من محطة السد العالي في مدينة أسوان متوجهة إلى مدينة وادي حلفا، ومنها إلى مدن وولايات السودان المختلفة، من بينها 4 باصات سفرية تحمل العائدين الذين تم تسجيلهم من أسوان ومحافظات الصعيد.

ووصل محطة السد العالي بأسوان، ليل الاثنين، نحو 1500 سوداني على متن القطار رقم 17 الذي تسيره منظومة الصناعات الدفاعية، ليبلغ إجمالي السودانيين العائدين عبر مبادرة المنظومة نحو 100 ألف سوداني منذ انطلاقة رحلتها الأولى في أبريل الماضي.

##عودة طوعية

##بصات سفرية

##سودانين

##حلفا

##اسوان

##فوري نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى