
قتل وأُصيب العشرات في قصف مدفعي نفذته قوات الدعم السريع على مخيم أبوشوك للنازحين بمدينة الفاشر.
وقالت منسقية النازحين في بيان أن مدفعية الدعم السريع استهدفت مواقع مدنية في الأحياء الغربية والجنوبية، بالإضافة إلى وسط مدينة الفاشر.
وأشارت إلى أن القصف طال أيضاً مقر قيادة الفرقة السادسة مشاة ومحيطها، إلى جانب مطار الفاشر ومحيطه.
في المقابل، نفذت طائرة حربية تابعة للجيش غارات جوية استهدفت مواقع انتشار قوات الد.عم السريع في مناطق تواجدها من مدينة الفاشر، ما أسفر عن انفجارات قوية وتصاعد أعمدة الدخان.
المصدر : الهدف الاخبارية






