
عطبرة – فوري نيوز
جدد الدكتور محمد البدوي عبدالماجد أبوقرون، والي نهر النيل، إشادته بالأداء المميز للمجلس الأعلى للشباب والرياضة والحراك الشبابي والرياضي الذي شهدته الولاية خلال الفترة الماضية، وذلك خلال مخاطبته مناقشة الأوراق العلمية في المؤتمر القومي لمعالجة قضايا الشباب بقاعة الميناء البري بعطبرة.
-
حـ. ـرب خفية توازي المعارك.. تحذير خطير من والي الجزيرةيونيو 25, 2026
-
الفرقة الرابعة تكشف حقيقة ما يجري في الكرمكيونيو 25, 2026
-
البرهان يتسلم رسالة من الرئيس الموريتانييونيو 25, 2026
حضر الجلسة البروفيسور أحمد آدم، وزير الشباب والرياضة الاتحادي، والدكتور محجوب السر محمد أحمد، وزير الشباب والرياضة بالولاية، إلى جانب عدد من وزراء الشباب والرياضة في الولايات وأعضاء المؤتمر.
وأشار السيد الوالي إلى أهمية مراجعة النظم واللوائح المنظمة للعمل الشبابي والرياضي لضمان تلبية رغبات الشباب في المشاركة في اتخاذ القرار ودفع مسيرة البناء والإعمار، مؤكدًا على أهمية التخطيط السليم والتقييم المستمر لضبط جودة البرامج والمشروعات الشبابية.
من جانبه، أبدى الدكتور محجوب السر تقديره لاهتمام والي نهر النيل بمسألة الشباب ومشاركته الفعالة في جلسات المؤتمر، مؤكداً دعم الحكومة لوضع ملف الشباب على الأولويات وتنمية قدراتهم ومهاراتهم.
كما شهد السيد الوالي جانبًا من مناقشة الأوراق العلمية، معبراً عن إعجابه بمستوى النقاش وروح المسؤولية والشفافية التي اتسمت بها الجلسات، معربًا عن أمله في أن يسفر المؤتمر عن توصيات تمكّن الشباب من المشاركة الحقيقية في نهضة وبناء الوطن.






