مسيّرة تضرب محطة وقود في ربك وتوقع قتيلين وعدداً من الجرحى
ربك: فوري نيوز
افادت مصادر محلية، عن مقتل شخصين وإصابة آخرين إثر هجوم بمسيّرة إماراتية أطلقتها مليشيا الدع-م الس-ريع على مدينة ربك بولاية النيل الأبيض، صباح اليوم الخميس.
وقالت المصادر، إن الهجوم استهدف محطة وقود في المدينة، ضمن سلسلة هجمات بالطائرات المسيّرة استهدفت خلال الفترة الأخيرة عدداً من المرافق الحيوية ومحطات الوقود في ولاية النيل الأبيض.
#فوري نيوز# النيل الأبيض# مسيرات






