
أصدرت اللجنة العليا لاستبدال العملة عن تمديد فترة الاستبدال اعتباراً من يوم الأربعاء، الأول من يناير 2025م، وحتى يوم الإثنين، السادس من يناير 2025م. ويهدف هذا التمديد إلى تمكين المواطنين في جميع الولايات المستهدفة من إتمام عملية الاستبدال بسهولة ويسر. وتناشد اللجنة المواطنين في الولايات المستهدفة كافة التعاون خلال هذه الفترة والإسراع لاستكمال عملية الاستبدال في الوقت المحدد، وذلك حرصاً من اللجنة العليا على مصالح الشعب السوداني.
خالد الإعيسر وزير الثقافة والإعلام الناطق الرسمي بإسم الحكومة السودانية
مقالات ذات صلة
-
وزير المالية: تراجع حاد للعملات الأجنبية خلال أياميونيو 25, 2026
-
هل كان زاجل يتحكم في سوق العملات؟يونيو 25, 2026
-
نهاية نشاط بنك أبوظبي الإسلامي بالسودانيونيو 24, 2026
تم نسخ الرابط






