أخبار

رسالة من نائب رئيس مجلس السيادة

الخرطوم فوري نيوز

كلمة نائب رئيس مجلس السيادة مالك عقار في ورشة الأحزاب السياسية ويؤكد التزامه ببناء وطن قوي ومتماسك رغم التحديات الحالية.

 

بورتسودان:  فوري نيوز

 

 

الحضـور الكريم وبعيدا ً عن عنوان هذا المحفل وعبر هذه الورشة لدي رسالة أوجهها لأهلنا في الفاشر بشكل خاص و لعموم كل السودانيين، إن ما جرى في الفاشر يدعونا جميعًا إلى التماسك والتفكير بعقلٍ الدولة ومسؤولية الوطن. فالسودان سيبقى قويًا ما دمنا متمسكين بوحدتنا، مؤمنين بعدالة قضيتنا، وعازمين على بناء مستقبل يسوده السلام والاستقرار.

 

 

وإن ما تمرّ به بلادنا اليوم لحظة صعبة في طريقٍ طويل، لكنها ليست نهاية الطريق. فالأوطان لا تُقاس بما تخسره، بل بما تحتفظ به من عزيمةٍ وإيمانٍ بالمستقبل.

 

 

قد نتعثر، لكننا لا ننكسر. قد نختلف، لكننا لا نتخلى عن وطننا.

دعونا نحول الألم إلى قوة، والهزيمة إلى درسٍ يدفعنا نحو الوحدة الإنتصار و إحلال الإستقرار في بلادنا .

فلنقف معًا من أجل السودان، من أجل أمنه ووحدته وكرامة أهله.

 

 

نُعاهد شعبنا أن نبذل كل الجهد لتجاوز هذه المحنة، ولتحقيق الأمن وبناء دولة المواطنة والعدالة.

وأختم رسالتي هذه بقول الشاعر القعقاع عمرو التميمي

بيننا وبينهم جبال جُثث و أنهارحقدٍ

ودم ٌ ودمٌ و عويلٌ وثارٌ طويل

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى