
جمع فريق السخوي اول ثلاث نقاط بعد انتصاره امس الاثنين علي فريق الجوية في منافسات بطولة كأس الشهيد ياسر فضل الله التي ينظمها الاتحاد المحلي لكرة اليد بملعب نادي الأمير بعطبرة تحت رعاية الدكتور ايهاب عمر بثمانية أهداف مقابل سبعة في مباراة حماسية وقوية أظهرت فيها سيدات كرة اليد إمكانياتهم الفنية العالية التي أذهلت الجماهير والحضور الأنيق برئاسة الأستاذ زكريا احمد اسماعيل رئيس مجلس إدارة الاتحاد بنهر النيل والدكتور ايهاب عمر راعي البطولة والاستاذ محمد كامل حمامة رئيس نادي الأمير عطبرة
وتختتم المنافسات غداً الأربعاء في مباراة مثيرة وقوية تجمع المدفعية بالبحرية في لقاء الحسم والتتويج






